أصبحت خزانات المياة من الأمور المهمة في جميع المنازل في الفترة الأخيرة، لذا هي من أكثر الأمور التي يجب الاهتمام والعناية بها وعدم إغفالها، وتنصح شركة تنظيف خزانات المياة بالاعتناء بتنظيف الخزانات بشكل دوري كل ستة أشهر على الأكثر، فمن الممكن أن تتراكم الرواسب أو تتكون طبقات من المواد العضوية على جوانب الخزان من الداخل أو في أسفله مما يتسبب في تلويث المياة والتأثير على طعمها ولونها ورائحتها ويجعلها غير صالحة للاستخدام اليومي، وبالتالي يتسبب في إلحاق الضرر والعديد من المشاكل الصحية.

ومن هذا المنطلق تقوم شركة تنظيف خزانات المياة بتنظيف الخزانات بأعلى مستويات الأمان التي تتبع المعايير العالمية للجودة، وذلك باستخدام أفضل وأكثر المواد الكيميائية أمنًا والأعلى نسبة في الحفاظ على صحة المواطنين، من خلال مجموعة من الخبراء في الكيماويات التي تستخدم في عملية التنظيف الآمنة، لا داعي للتفكير في كيفية تنظيف خزانك، فشركة تنظيف خزانات المياة تتحمل عنك هذا العبء وتسهم في صحتك وصحة أسرتك، كل ماعليك هو الاتصال بأرقامنا وسيصلك فريقنا في وقت وجيز.

أفضل شركة تنظيف خزانات المياة

تعد شركتنا من الشركات الرائدة في مجال تنظيف خزانات المياه بمختلف أنواعها من خلال الأساليب العلمية الحديثة والمطابقة للمواصفات العالمية من أجل صحة عملائنا الكرام، وليس هذا فقط بل لدينا أجهزة متطورة ومختصة في فحص معدل التعقيم والتطهير، بالإضافة إلى فحص درجة ملوحة المياه بعد ملئ الخزان، حتى لا تسبب أي ضرر على مستخدمي المياه بعد ذلك.

كما يقوم الفني بإعطاء العميل شهادة ضمان بعد القيام بأعمال الفحص الشامل والمتكامل والتأكد من درجة نقاء المياه، واختبار معدلات الحموضة والقلوية عن طريق أجهزة تم استيرادها من الخارج كي تساعد الخبراء من التأكد من نظافة المياه طوال فترة الضمان.

ويتوفر لدينا ايضاً متابعة دورية من أجل التأكد من نظافة الخزان من الداخل والخارج، وأن المياه لا تحتوي على شوائب أو ميكروبات تضر بصحة الإنسان أو الحيوان، وفي حال التأكد من وجود بعض الشوائب حتى لو قليلة، يسرع الفني بوضع بعض المواد التي تقضي على هذه الميكروبات.

ثم تفريغ الخزان من المياه، وتنظيفه جيداً مرة أخرى، وبعد ذلك تعبئة الخزان بالمياه النظيفة النقية، وفحص المياه والتأكد من خلوه بأي ميكروبات.

المصادر